تسوق POR-15

مزيل الشحوم Por-16 Por-15 ، يزيل الشحوم والزيوت والحطام السطحي، 1 كوارت (40104)

ر.ع.‏ 6.99 يحفظ 25
ر.ع.‏ 5.99
(أنت أحفظ ر.ع.‏ 1.99 )
جاري الإضافة إلى سلة التسوق... تمت إضافة العنصر
رقم القطعة بحسب الشركة المصنّعة:   
40104  |
رمز التخزين التعريفي:   
جي بي-بور-40104 |
يو بي سي:   
051491401043  |
شحن:
تحسب عند الخروج  
  • أيقونة 1 حر
    شحن
    الطلبات التي تزيد عن ر.ع.‏ 41.99
  • أيقونة 2 عالمي
    شحن
    توصيل سريع
  • أيقونة 3 60 يومًا
    يعود
    خالية من المتاعب
  • وصف

    منظف ​​ومزيل الشحوم POR-15 ، يزيل الشحوم والزيوت والحطام السطحي، 1 لتر

    • _ يعمل منظف POR-15 بسرعة وكفاءة على مجموعة متنوعة من الأسطح لإزالة الشحوم والزيوت وأغشية الصابون والشمع والمزيد. استخدمه لتنظيف القماش والفينيل والنايلون وخزانات الإمساك ومصائد الشحوم وقطع غيار السيارات والمزيد
    • ذو أساس مائي - على عكس معظم المنظفات القائمة على المذيبات، فإن منظف مزيل الشحوم غير القابل للاشتعال POR-15 ، يعتمد على الماء لذا فهو ينظف دون ترك طبقات. إنها تجعل المنظفات ذات الأساس البترولي قديمة تقريبًا لأن منظف مزيل الشحوم POR-15 يمكن تخفيفه بالماء بما يصل إلى 4 إلى 10 أضعاف حجمه بينما يظل أكثر فعالية من المنظفات الأخرى.
    • _ التطبيقات - يجب تخفيف منظف مزيل الشحوم POR-15 بالماء الساخن. أربعة أجزاء من الماء إلى جزء واحد من منظف مزيل الشحوم (4:1) يعمل بشكل جيد لمعظم الوظائف؛ ولكن يمكن تخفيفه إلى عشرة أجزاء من الماء إلى جزء واحد من منظف مزيل الشحوم (10:1). بعد استخدام مزيل الشحوم المنظف، اشطف المنطقة جيدًا بالماء. يجب دائمًا معالجة الأسطح المعدنية التي يتم تنظيفها باستخدام منظف مزيل الشحوم باستخدام POR-15 Metal Prep قبل الطلاء.
    • _ متى أحتاج إلى هذا؟ - إزالة الأوساخ والحصى والأكسدة التي يمكن أن تسبب تآكل المحركات والآلات والأدوات والإطارات والجنوط والهياكل السفلية. يعد منظف مزيل الشحوم ضروريًا لتنظيف أي معدن مكشوف أو صدئ للطلاء لأنه لا يترك وراءه أي طبقة تعزز الالتصاق الفائق.
    • _ التزامنا بالرضا - في POR-15 نسعى جاهدين لتحقيق أقصى قدر من الوقاية من الصدأ. يشتهر POR-15 بنظام إيقاف الصدأ المكون من 3 خطوات الذي لا يمكن قهره، وهو موثوق به من قبل المتخصصين في الأعمال اليدوية والمهنيين. نحن ملتزمون بالابتكار ومراقبة الجودة وخدمة العملاء الممتازة.

    يمثل منظف مزيل الشحوم POR-15 طفرة ثورية في منظفات المعادن. إنه غير قابل للاشتعال، ذو أساس مائي، ولا يحتوي على مذيبات مكلورة أو منتجات بترولية. ينظف ويزيل الشحوم من المعادن والبلاستيك والخشب والألياف الزجاجية والأسطح المطلية بما في ذلك المحركات وخزانات الوقود والمحولات. يعمل أيضًا بشكل جيد على الأنظمة المغلقة بما في ذلك تكييف الهواء وأنابيب الغلايات وخطوط الضاغط والمبادلات الحرارية والملفات.

  • كما شاهد العملاء
  • مراجعة
  • تحذير: اقتراح كاليفورنيا رقم 65

    تحذير: السرطان والضرر الإنجابي - www.P65Warnings.ca.gov

  • إشعار بعدم الانتساب

    ضمان رضا عملاء JB Tools : على الرغم من أن JB tools غالبًا ما تكون لا بائع "معتمد" لجميع المنتجات التي يبيعها وغالباً ما يكون لا jB Tools التابعة للشركات المصنعة أو العلامات التجارية للمنتجات التي تبيعها، تقف وراء جميع المنتجات التي تبيعها، لأن المنتجات التي تبيعها JB Tools أصلية وأصلية. نظرًا لأن JB Tools تبيع فقط المنتجات الأصلية والأصلية، JB Tools تقدم لعملائها خدمة 100٪ ضمان الرضا. ليضمن رضا العملاء بنسبة 100%، تلتزم JB Tools وتلتزم تمامًا بسياسة الإرجاع الخاصة بها، والتي تقدم منتجات بديلة لعملائها (حسب توفر المنتج)، أو استرداد كامل المبلغ (مخصومًا منه تكاليف شحن الإرجاع)، وفقًا لخيار العميل، والذي يمكنك الوصول إليه من خلال النقر هنا.

    نظرًا لأن JB Tools هي شركة إعادة بيع مستقلة، JB Tools قادرة على تقديم المنتجات التي تبيعها بأكثر الأسعار تنافسية، مما يؤدي إلى توفير كبير في التكاليف يتم نقله مباشرةً إلى عملاء JB Tools . تفتخر JB Tools بكونها بائع تجزئة موثوقًا به على الإنترنت ويمكن لعملائها الاعتماد عليه للحصول على منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة. إن التزام JB Tools برضا العملاء بنسبة 100% لا مثيل له، ولهذا السبب تقدم JB Tools لعملائها برنامج ضمان هو الأفضل في فئته لجميع عملائها على جميع المنتجات التي تبيعها JB Tools . في حالة اعتقاد أحد عملاء JB Tools أن المنتج الذي تم شراؤه من JB Tools به حالة معيبة و/أو مشكلة بها خلل، يمكن لعملاء JB Tools الاطمئنان إلى أن JB Tools ستعمل مع عملائها لضمان حل المشكلات وفقًا لـ JB Tools . برنامج الضمان، والذي يمكنك الوصول إليه عن طريق النقر هنا.

    إشعار عدم الانتساب وإخلاء المسؤولية JB Tools : لا تعتبر JB Tools نفسها الشركة المصنعة أو إحدى الشركات التابعة للشركة المصنعة أو الموزع "المعتمد" لهذا المنتج. من خلال شراء هذا المنتج من JB Tools ، قد لا يتم ضمان المشترين الصانع- الخدمات المقدمة من قبل الشركة المصنعة لهذا المنتج (بما في ذلك أي تدريب أو دعم فني قد يكون متاحًا بخلاف ذلك). من خلال شراء هذا المنتج من JB Tools ، قد لا يتم احترام ضمان الشركة المصنعة، إن وجد، associated بالمنتج من قبل الشركة المصنعة. توفر JB Tools إخلاء المسؤولية هذا لضمان عدم وجود احتمال حدوث ارتباك يؤثر بشكل غير مبرر على قرارك بشراء هذا المنتج، أو أي منتج آخر من JB Tools ، ولضمان عدم وجود أي لبس بشأن وجود أي ارتباط بين JB Tools و الشركة المصنعة لهذا المنتج. ومع ذلك، يمكن لعملاء JB Tools أن يطمئنوا إلى أن JB Tools تقف وراءها برنامج الضمان ولها سياسة مطابقة الشركة المصنعة، 100٪ من الوقت. علاوة على ذلك، فيما يتعلق بضمان رضا JB Tools ، JB Tools تطابق السعر و/أو أي عرض ترويجي associated بمنتجاتها.